بعد أن حققت أهدافها..

مصر تتربع على قمة بطولة العرب للبليارد بشرم الشيخ

بطولة العرب للبليارد تحقق أهدافها في شرم الشيخ..ومصر على القمة
بطولة العرب للبليارد تحقق أهدافها في شرم الشيخ..ومصر على القمة

انطلقت فعاليات البطولة العربية للبليارد بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من ١٥ إلى ٢٣ أكتوبر بمشاركة ١٢ دولة، هم مصر والإمارات والسعودية والبحرين والكويت والأردن ولبنان وسوريا واليمن وفلسطين والعراق، وتحت إشراف الاتحاد العربي برئاسة عمرو الخرادلي.

توج الفريق المصري للبليارد الفرنسي بذهبية الفرق، وضم الفريق سامح سيدهم ورياض نادي وهشام سعد، وحصل الأردن على الفضية، وفريق مصر ٢ على البرونزية ولبنان علي البرونزية، كما حصل البطل المصري سامح سيدهم علي ذهبية الفردي، والمصري هشام سعد على الميدالية الفضية، والمصري محمد أيمن علي البرونزية والأردني ناصر عواد علي البرونزية

وانتهت أيضا مسابقات السنوكر بحصول البطل المصري محمود الهريدي علي الذهبية، ومينا ملاك على الفضية، ويزن الحداد من سوريا وسيف ياسر من مصر علي البرونزية، فيما انتهت مسابقات فرق الماستر في السنوكر بفوز الإمارات ١ بالذهبية، والإمارات ٢ بالفضية، ومصر ١ ومصر ٢ بالميدالية البرونزية.

وقد وبدأت اليوم الجمعة مسابقات الرجال في السنوكر، وحصل اللاعب المصري فادي حمودة على برونزية فردي البوول ٨ كرات، وحصلت الكويت علي الذهبية والفضية.

وحققت البطولة أهدافها بتنشيط السياحة الرياضية بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصريين والعرب على مدار أيام البطولة التي تستمر حتي ٢٣ اكتوبر الجاري.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا