«تسابيح» يرسم البهجة على وجوه مرضى السرطان بالأقصر| صور

فريق "تسابيح" التطوعي يرسمون البهجة علي وجوه مرضي السرطان
فريق "تسابيح" التطوعي يرسمون البهجة علي وجوه مرضي السرطان

قدم فريق "تسابيح" التطوعي، يوما ترفيهيا مميزا بعروض فنية وساخرة، لرسم الضحكة والبهجة على وجوه مرضي السرطان، داخل مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر.

يأتي ذلك إستمراراً لمبادرة "إرسم ضحكة"، لتقديم الدعم المعنوي ورسم البهجة على وجوه مرضى السرطان، وقد شهد اليوم تفاعلا كبيرا من المرضي في إستراحات انتظار العلاج بمختلف أنحاء المستشفي.

وقدم فريق "تسابيح" التطوعي في اليوم الترفيهي عروضا بالتنورة في قلب المستشفي بمنطقة الإستقبال، وشاركهم الرقص والغناء والفرحة بالعروض البديعة عدد كبير من المرضي وذويهم الذين إلتقطوا الصور التذكارية معهم، كما قدموا عروض ساخرة وضاحكة ترفيهية بالدباديب والدمي المختلفة، وإستمتع معهم المرضي بالضحكات والبسمات ودخلوا في وصلات من المزاح والفرحة بتلك الفعاليات المميزة.

ورافق فريق العلاقات العامة بالمستشفي أعضاء فريق "تسابيح" التطوعي، في جولة لأقسام المستشفي المختلفة من الكيماوي والإشعاعي وغرف العمليات وغرف الأشعة وعلاج اليوم الواحد وغيرها من الأقسام المختلفة، لتعريفهم بمنظومة العلاج اليومية داخل المستشفي، ووعدوا بتكرار الزيارة والعروض الترفيهية والمبادرة لدعم المرضي مستقبلاً.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا