منصورعامر: لدينا رسالة في شركاتنا وهي تقديم التعمير واستحداث الأفكار

رجل الأعمال منصورعبدالمجيد عامر
رجل الأعمال منصورعبدالمجيد عامر

قال رجل الأعمال منصور عبدالمجيد عامر، إن التأمين ضرورة لكل المصريين، بتقديم خدمات تفيد المواطنين والسعي إلى تغيير نمط حياة المصريين وحل مشكلاتهم من خلال الحصول على خدمات تأمينية بأسعار مناسبة.

وأضاف عامر، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنه تحمس جدا عندما عرضت عليه فكرة أمنلي دوت كوم، التي يشارك فيها دور الوسيط بين المؤمن وشركات التأمين، ووضع المؤمن أمام كل الخيارات وأفضل الوثائق التأمينية لدى شركات التأمين.

وتابع عامر أن “أمنلى دوت كوم” سوف تسوق وثيقة للتأمين الطبي تتميز بانخفاض تكلفة قسطها وتعدد التغطيات التأمينية المقدمة للعملاء، فقسط الوثيقة 100 جنيه وتوفر تغطية تأمينية حتى 500 ألف جنيه، وهو ما تحتاجه السوق المصرية لحل مشكلات مثل الصحة والتعليم والبطالة وحوادث السيارات بأقل تكلفة ومن خلال الموبايل.

وأشار منصور عامر، أن فكرة الشركة جيدة جدا لأنها تستخدم الانترنت فمن في بيته لا يوجد معه تليفون محمول وبه إنترنت، مشيرا إلى أن هذا سيعمل تيسر على الجميع لمعرفة طرق التأمين، وموصفات وخيارات متعددة للتأمين على أنفسهم.

وكشف رجل الأعمال، أنه أول عميل سيعمل وثائق تأمين على كل العاملين لديه عن طريق شركة أمنلي دوت كوم.

ودعا منصور عامر الجميع للاتجاه فكرة التامين فالعميل يدفع مبالغ قليلة أمام أنه في حدوث أية حوادث  يحصل على مبالغ كبيرة تحميه وأسرته.

وقال عمر منصور عامر، نائب رئيس مجلس إدارة «أمنلى دوت كوم» إن شركته تستهدف زيادة حجم مساهمة قطاع التأمين فى الناتج المحلى الإجمالي، لأن النسبة الحالية متدنية ولا تتجاوز 0.7% ، عبر تقديم حلول غير تقليدية للعملاء للتخفيف عنهم وحل مشكلاتهم.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا