«هيتاتشي فنتارا» تطلق تقنيات جديدة للخدمات السحابية المتكاملة

هيتاشي العالمية
هيتاشي العالمية

كشفت "هيتاتشي فنتارا"، المملوكة بالكامل لشركة "هيتاتشي المحدودة" العالمية، خلال مؤتمر Hitachi NEXT 2019، عن توسيع وتحسين القدرات الخاصة بالخدمات السحابية.

ويعد هذا الإعلان الرئيسي الأول بالنسبة لمحفظة الخدمات السحابية التي تم إنشاؤها حديثاً، حيث تشمل خدمات الترحيل السحابية، وخدمات تحديث التطبيقات، وخدمات العمليات المُدارة، وخدمات الاستشارات، ومنصة "هيتاتشي إنتربرايز كلاود".
 
وتساهم هذه الخدمات السحابية في تسريع نشر وإنتاج البيئات السحابية الهجينة ومتعددة السحابات، وتقوم هذه الخدمات السحابية بتسريع عملية تطبيق حلول Vmware السحابية، وترحيل وتحديث البيانات بالنسبة لمنصة Microsoft Azure على نحو أسرع، وتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات المُدارة لتعزيز إدارة الموارد السحابية العامة والخاصة.

و تتيح الخدمات السحابية من "هيتاتشي فنتارا" البنية التحتية من الحافة إلى النواة إلى السحابة، ومنذ أن قامت الشركة بالاستحواذ على منصة REAN Cloud في عام 2018، اكتسبت "هيتاتشي فنتارا" قدرات أساسية وخبرة رائدة في مجال الترحيل السحابي وتحديث التطبيقات، مما ساهم في تسريع الارتقاء بمحفظة خدماتها السحابية وقدرات الخدمات المدارة، وتم دمج هذه القدرات بشكل كامل في مجموعة خدمات سحابة "هيتاتشي فنتارا"، كمت وتقدم الخدمات المُحسّنة بيانات متسقة عبر بيئات الحافة والمقرات والسحابة، بما يمكّن من النشر بشكل أسرع وتحفيز فعالية الأعمال لأقصى درجة، وأعلى مستويات الكفاءة التشغيلية والتكلفة.

وفي تعليقه، قال بوبي سوني، رئيس الحلول والخدمات في "هيتاتشي فنتارا": "تبذل الشركات قصارى جهدها من أجل تحقيق التوازن بين التكلفة والتطوير ومواءمتها مع متطلبات الأداء والامتثال، لأنها تساهم في تحويل عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها".

وأضاف: "النمو في التطبيقات المهمة في المهام ذات الطبيعة الحساسة والطلب على البيانات سوف يؤدي فقط إلى تسريع الحاجة إلى المزيد من السعة النطاقية وتقليص زمن الاستجابة بشكل أكبر. وإننا في هيتاتشي فنتارا، نقوم بإنشاء خدمات تتمحور حول الأفراد، وتمكّن المؤسسات من الابتكار، وتقدم نتائج على صعيد الأعمال".

كما قدمت "هيتاتشي فنتارا" أيضاً نموذج Hitachi Flex Consumption الجديد القائم على الاستهلاك حيث يحدث هذا النموذج تحولاً في طريقة تعامل المستخدمين مع الحلول والخدمات التكنولوجية، وتم تصميم هذا النموذج بما يناسب احتياجات العملاء لتمكينهم من تحقيق المواءمة بين الإنفاق التكنولوجي واستهلاك الشركات وذلك من الناحية التجارية، مع مساعدتهم في الوقت نفسه على مواكبة متطلباتهم لتحقيق النتائج للأعمال.

ويساهم نهج الاستهلاك المرن في تبسيط استخدام الموارد، ويتيح للمستخدمين أيضاً خياراً إضافياً لدفع تكلفة الخدمة التي يستخدمونها فقط، في الوقت الذي يحتاجونه، وسيدعم النموذج الجديد مجموعة واسعة من منتجات وحلول "هيتاتشي فنتارا"، بما في ذلك المراقبة عن بُعد وخدمات التعهيد بشكل كامل.
 
وتضم التحديثات الخاصة مجموعة من الخدمات، منها خدمات الترحيل السحابي وتحديث التطبيقات من "هيتاتشي، ومنصة (HEC) التي  تضيف دعماً للتبويب الفردي لإدارة الموارد السحابية الخاصة والعامة، كذلك الإسراع بنشر حلول السحابة الجديدة لبرنامج VMware واستخدامها لأول مرة، مع زيادة النهج الأكثر شمولاً في الصناعة بالنسبة لـ Hybrid Cloud و Multicloud.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا