راندا العدوي: حضور 50 ألف مشارك و5 آلاف شركة في سوق السفر بلندن

الدكتورة راندا العدوي- الخبيرة السياحية
الدكتورة راندا العدوي- الخبيرة السياحية

قالت الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوي، إن سوق السفر العالمي بلندن 2019 المقرر انعقاده في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر المقبل، فرصة للعمل على نمو شريحة مصر السياحية من السوق العالمي للسياحة.

 

وأوضحت راندا العدوي في تصريحات صحفية، أن احتفالية سوق السفر العالمى "WTM" ستشهد حضور 50 ألف مشارك، بالإضافة إلى 5 آلاف شركة عارضة من 180 دولة حول العالم، مطالبة بضرورة الاستفادة القصوى للتواجد الضخم في المعرض.

 

وتوقعت الخبيرة السياحية، أن العام الجاري سيشهد معرض السفر العالمي WTM اهتماما خاصة بمنطقة الشرق الأوسط عبر المشاركة فى "منصة الإلهام" لشرح التجارب السياحية المختلفة من قبل المتخصصين من أبناء المنطقة لتكون تجربة ثرية.

 

وتابعت: "الترويج عبر الوجوه المصرية الوطنية يجب أن يضيء معرض السفر الدولي هذا العام بمشاركتهم كـشخصيات لها ثقل دولي في كافة المجالات، ليكونوا أيقونة ورمزا يجسد المصريين ودوليا وعنصرا جديد ليضيف القوة لـلجناح المصري المشارك في المعرض".

 

وأشارت إلى أن القطاع السياحي، يعد من أكبر المساهمين في التنمية الاقتصادية وفقا لرؤية مصر 2030، حيث يتيح العديد من فرص العمل ويزيد من مشاركة المرأة في السوق.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا