أشرف الشرقاوي: نعمل على تحسين خدمة التأمين للوصول لكافة فئات المجتمع  

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

 قال الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال السابق، ورئيس مجلس إدارة شركة "امنلي دوت كوم" للوساطة التأمينية، أننا نعمل علي تحسين خدمة التأمين، والشركة تهدف إلى نشر ثقافة التأمين بين مختلف فئات المجتمع لتحقيق منظومة الأمان الاجتماعي.

 


أضاف على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة الإعلان عن تدشين أمنلي دوت كوم، إن الشركة بدأت أعمالها في مصر منذ شهرين بعد الحصول علي موافقة هيئة الرقابة المالية برأسمال مرخص به 20 مليون جنيه ورأس مال مدفوع مليوني جنيه.

 

حضر الافتتاح ومنصور عامر رئيس مجلس إدارة بورتو جروب، وعمر عامر نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبد المجيد عامر وعدد من رؤساء من شركات التأمين 

 

ولفت إلى أن أمنلي دوت كوم، تقدم أعمالها وفقا لأحدث الأنظمة الإدارية والتكنولوجيا والتسويقية في مصر، منوها بأن هناك خطة للتأمين على الوثائق المختلفة من الكترونيا من خلال موقع الكتروني.

 

وقال وائل بدران العضو المنتدب  لشركة “أمنلى دوت كوم” للوساطة التأمينية أن شركته إن نشاط الوساطة فى التأمين يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم وذلك مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة وتختلف من فرع تأمينى لأخر وفقآ لخطة كل شركة تأمين على حدى.

 

ولفت إلى أن أمنلى دوت كوم تتعامل مع شركات التأمين ذات اتفاق مستوى الخدمة، منوها بأنه سيبدأ العمل مع عدد كبير من شركات التأمين خاصة التى لديها إتفاق مستوى الخدمة وذلك للعمل أولا بنظام دقيق ومحدد الأهداف بالإضافة إلى حرص شركته على أن يكون حملة الوثائق على قدر كبير من معرفة حقوقوهم ومالهم وما عليهم .

 

وقال إن أن شركة أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية  حصلت على الترخيص النهائي من هيئة الرقابة المالية قبل شهرين برأسمال مليونى جنيه مدفوع منه النصف.

 

 

وأضاف بدران أن شركته تستهدف التعاون مع جميع شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية بما ينعكس بالإيجاب على مصلحة العملاء وتوفير لهم أفضل المتغطيات التأمينية بأفضل الأسعار.

 


 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا