بالأسماء.. ننشر نتيجة المقبولين بمدرسة الضبعة النووية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأسماء النهائية للطلاب المقبولين بمدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية للعام الدراسي الحالي بعد أن انتهت جميع الاختبارات التي عقدت خلال الفترة الماضية للطلاب.

وتقدم لامتحان المرحلة الثانية قرابة 170 طالبا تم اختبارهم في النفسية والهيئة والاختبارات الرياضية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدأت في اختبارات المرحلة الثانية للطلبة المتقدمين الأحد، 29 سبتمبر الماضي، بمقر الكلية الفنية العسكرية، بعد أن أعلنت عبر موقعها الرسمي أسماء الطلبة الذين تخطوا اختبارات المرحلة الأولى، والتي عقدت خلال أغسطس الماضي.

وكان اعتمد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، نتيجة المرحلة الأولى لامتحانات القبول للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة للعام الدراسي 2018/2019.

وتقدم للامتحان حوالي 2850 طالبا ممن حصلوا على مجموع أعلى من 250 درجة من 280 في الشهادة الإعدادية، وقد تم عقد اختبار إلكتروني للطلاب المتقدمين بمراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات في مجالات: العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والاستعداد العقلي، وكان اجتياز هذه الاختبارات الإلكترونية عامل أساسي في تقييم أداء الطلاب.
 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا