خاص| حقيقة الاجتماع الطارئ باتحاد الكرة للرد على بيان الأهلي

عمرو الجنايني وأعضاء اتحاد الكرة
عمرو الجنايني وأعضاء اتحاد الكرة

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة عقد اجتماع طارئ للرد على البيان الذي أصدره النادي الأهلي مساء اليوم، الخميس، والذي أعلن فيه رفضه خوض أي مباراة في الدوري الممتاز قبل مواجهة الزمالك المؤجلة.

 

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا أكد فيه احترامه لرؤية الأمن المصري في قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة وكذلك تمسكه بانتظام مسابقة الدوري المحلي وعدم خوضه لأي مباراة قبل لعب مباراة الزمالك المؤجلة.

 

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ"بوابة أخبار اليوم" :"لا يوجد اجتماع طارئ اليوم ولا حتى غدًا، ولا يمكن التعليق على بيان الأهلي في الوقت الحالي".

 

وبحسب مصادر فإن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، متواجد خارج مصر في الوقت الحالي، كما أن كل عضو يواصل عمله وفقًا للملفات المكلف بها.

 

وعقد أحمد عبد الله، عضو اتحاد الكرة، جلسة اليوم، الخميس، بصفته مشرفًا على المنتخب الأولمبي وضمت حسام الزناتي، مدير بطولة أمم إفريقيا 2019 تحت 23 سنة، وشوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وعمرو وهبي ممثل الشركة الراعية لاتحاد الكرة لبحث المعوقات أمام المنتخب الأولمبي قبل البطولة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا