«سياحة النواب» ترحب بأول رحلة طيران قادمة من جنيف إلى مرسى علم

مطار مرسى علم
مطار مرسى علم

رحبت لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب برئاسة عمرو صدقي، باستقبال مطار مرسى علم الدولي بمحافظة البحر  الأحمر اليوم الخميس، أولى رحلات إحدى الشركات العالمية قادمة من مدينة جنيف وعلى متنها 121 راكبا في إطار بدء تشغيل خط طيران جنيف - مرسى علم، وتنشيطا للسياحة بجنوب البحر الأحمر.

وأعرب النائب عمرو صدقي - في تصريح للمحررين البرلمانيين - عن التقدير لوزير الطيران المدني الفريق يونس المصري والعاملين في قطاع النقل الجوي، مؤكدا أن هذا القطاع له دوره الرئيسي والحيوي في دعم ومساندة قطاع السياحة.

وأشاد بالتنسيق والتكامل والعمل المشترك بين وزيري الطيران المدني والسياحة مما كان له آثاره الإيجابية على الاقتصاد المصري، داعيا حكومة الدكتور مصطفي مدبولي بتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لقطاع الطيران المدني لتسيير خطوط طيران جديدة مباشرة بين مختلف المطارات المصرية ومختلف دول العالم لتشجيع جذب السياحة العالمية لمصر مع التوسع أيضا في إنشاء مطارات جديدة بمختلف المحافظات والمدن المصرية.

وأكد حرص لجنة السياحة والطيران بالبرلمان علي تقديم كل الدعم والمساندة لقطاعي الطيران والسياحة والعمل علي تذليل جميع المشكلات والعقبات التي تواجه أيا من القطاعين.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا