مصر للطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية بأربيل 2019

مصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية بأربيل
مصرللطيران الناقل الرسمي لمعرض المنتجات المصرية بأربيل

شاركت مصرللطيران، في رعاية الدورة السادسة لمعرض المنتجات المصرية المقام حاليا بمدينة أربيل بالعراق والمقام خلال الفترة من 16 -27 أكتوير 2019.

يأتي ذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران، في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجاري والاقتصادي مع الدول العربية بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية.

تأتي مشاركة مصر للطيران، في المعرض للمساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر والعراق ويعد فرصة متميزة لعرض المنتجات المصرية المختلفة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.

وتفقد جناح مصرللطيران، كلًا من أحمد حارس القنصل العام المصري فى أربيل، والسيد أسامة محي الدين القنصل التجاري المصري، و محمد إبراهيم شاكر-ملحق مالي وإداري بقنصلية جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى سرو ديزي رئيس اتحاد مقاولي كردستان ودارا الخياط رئيس اتحاد الغرف التجارية بأقليم كردستان وسوران قادر المدير التنفيذي لمركز أربيل الدولي والسيد صدر الدين- نائب رئيس الغرف التجارية.

وأشاد الحضور ومنظمي المعرض بدور مصرللطيران بأقليم كردستان برئاسة هاني حسنى وأحمد زهران مدير المحطة ومحمد فرح المدير المالي في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر منظمي المعرض ونقل المنتجات المصرية.

يذكر أن أن شركة مصر للطيران، تُسير حاليا 5 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة بغداد 4 رحلات أسبوعيا إلى أربيل بالعراق.