رئيس جامعة أسيوط: نهضة وتقدم الوطن تكون بأيدي شبابه

د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

أكد د. طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة المستمر على فتح قنوات اتصال مباشر مع طلاب الجامعة من خلال عقد العديد من الندوات التثقيفية والتوعوية لتعريفهم بأهم القضايا والتحديات التي تواجها الدولة المصرية وما تتعرض له من هجمات منظمة تهدف إلى النيل من وطنا العزيز.

وأوضح أن نهضة وتقدم الوطن تكون بأيدي شبابه الواعد القادر على فهم وإدراك كل ما يجرى من حوله والعمل نحو مستقبل مبشر.

جاء ذلك تعقيباَ على انطلاق فعاليات الندوة التثقيفية بعنوان "روح أكتوبر و تنمية قيم الولاء والانتماء لدى الشباب الجامعي" والتي نظمها مركز العلاج الاجتماعي والاستشارات الأسرية بكلية الخدمة الاجتماعية، وذلك بحضور د. حمدي أبو مساعد عميد الكلية، والمحاضر الرئيسي، ود. سعودي محمد حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ود. أحمد ثابت هلال مدير المركز ورئيس القسم، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم وممثلي الإدارات المختلفة من الكلية.

ومن جانبه أوضح د. حمدي أبو مساعد أن الندوة تهدف إلى توعية و تنمية قيم الولاء و روح الانتماء لدى وظنا العزيز وتشجيع الطلاب على تبنى الأفكار الايجابية التي تعمل على تقدم ورفعة الوطن والبعد عن الأفكار المتطرفة، وكذلك حسهم على  المشاركة السياسية ووضع الرؤى المستقبلية والمقترحات للقضايا الوطنية بما يساعد على بناء وطن قوى متسلح بجيل واعد قادر على تحمل المسئولية.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا