افتتاح صالات رياضية جديدة للكرة الخماسية واللياقة البدنية بـ«تمريض أسيوط»

طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط

أكد د.طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن إدارة الجامعة لا تألو جهداً فى دعم الأنشطة والفعاليات الطلابية المختلفة لوعيها الكامل بأهميتها والتي لا تقل أهميه عن تقديم الخدمة التعليمية والتي تسهم في تخرج شاب جامعي على قدر عالٍ من المهارة والكفاءة ومؤهل بشكل كامل لمواصفات سوق العمل.

 

وفى سياق متصل أعلن د. شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن افتتاح عدد من المنشآت الرياضية بكلية التمريض بالجامعة، بحضور  د. سماح محمد عميد الكلية،  د. انتصار محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورمضان توفيق مدير إدارة شئون طلاب المركزية ، وبمشاركة لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

 

وأشار نائب رئيس جامعة أسيوط إلى أهمية ممارسة النشاط الرياضي والذى ينمى لدى الطالب المهارات البدنية والفكرية ويساعده على تطوير ذاته، مضيفاً أنه أيضاً يشجع على التآلف والعمل بروح الفريق إلى جانب التنافس الشريف ونشر ثقافة قبول الآخر والتعامل بالروح الرياضية بما تشتمله من أخلاقيات وضوابط ،مرحباً بالطلاب الجدد وداعياً إياهم بسرعة الاندماج والمشاركة مع الطلاب القدامى فى كافة الأنشطة.

 

كما أوضحت د. سماح محمد أن الحفل تضمن افتتاح ملعب كرة قدم خماسىية وصالة للياقة البدنية وصالة تنس طاولة، كما تم أيضاً تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات.