ضبط سيدة بالغربية لاستيلائها على 11 مليون جنيه من المواطنين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، من ضبط سيدة بمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، لقيامها بالنصب والاحتيال على عددا من المواطنين، والاستيلاء على قرابة 11 مليون جنيه منهم، بدعوى توظيفها فى تجارة الملابس.

وتبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا، من نحو 30 مواطن مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، بقيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح متفق عليها، إلا أنها توقفت عن السداد.

وأكدت التحريات، صحة البلاغ وأسفرت عن قيام حاصلة على دبلوم صنايع، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، وسبق إتهامها والحكم عليها فى قضية تبديد، أحد الأشخاص- مقيم بذات العنوان - محبوس حالياً على ذمة قضية تبديد، بتلقي مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها 10.8 مليون جنيه، بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 15 %، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها لهم بالمخالفة لأحكام القانون المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأولى، وبمواجهتها، اعترفت بإرتكابها الواقعة بالإشتراك مع الثانى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا