خاص| سعودي: 3 مليار جنيه استثمارت ابسكو بالخدمات البترولية في 2109

خلال المؤتمر
خلال المؤتمر

قال المحاسب حسام السعودي مدير عام التسويق وخدمة العملاء بالشركة المصرية للخدمات البترولية(ابسكو) إحدى شركات وزراة البترول إن معرض ( موك 2019 ) هو فرصة جيد وأحد آليات تبادل الخبرات بين الشركات المصرية والشركات العالمية والإستفادة من أخر ما تم التوصل إليه في مجال تكنولوجيا صناعة البترول .

وأضاف سعودي، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن حجم استثمارات الشركة تبلغ حوالي ٣ مليار جنيه تقريبا بمجال الخدمات البترولية، مشيرا إلى إن إدارة الشركة بقيادة المحاسب محمد مصطفى قد أضافة العديد من الأنشطة والخدمات المختلفة التي يتم تقديمها إلى العديد من شركات قطاع البترول المصري مما كان له أكبر الآثر في تحقيق طفرة على الإيرادات المحققة خلال العام الماضي.

وأكد المهندس محمد علي مدير عام الشئون الهندسية أن حجم أعمال الشركة فى مجال اللأأعمال المساندة للحفر والإنتاج وصيانة الآبار وكذا المقاولات العامة خلال العام الحالى قد بلغ ما يقارب من 50 مليون جنيه مصرى مما يعد تطوراً ملحوظا فى حجم الإيرادات المحققة من تلك الأنشطة .

وأوضح أن هناك العديد من الانشطة الأخرى مثل نقل الزيت الخام والمياه بأنوعها وسلاسل الإمداد والتموين وتجميع الزيوت وتقديم التغذية فى العديد من مواقع الشركات المختلفة الشقيقة مثل ( شركة بترول بلاعيم ( حقل ظهر )– شركة بترول خليج السويس جابكو (شقير)– وشركة بدر الدين للبترول). 

وقد تألقت شركة إبسكو بجناح كبير ومتميز فى معرض موك ٢٠١٩ في حضور كوكبة من قيادات الشركة وعلى رأسهم المحاسب محمد مصطفي رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب والمحاسب طارق البدرى مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية والمحاسب محمد يوسف القرنفلى مساعد رئيس الشركة للشئون المالية ومروان عبد الستار مدير عام الانشطه والمهندس محمد علي مدير عام الشئون الهندسيه والكابتن نهاد شحاته مدير عام العلاقات الخارجية والتجارية والإعلام هيثم إبراهيم مدير عام المهمات.

وحضر المعرض كبار الزوار وقيادات قطاع البترول وأبرزهم السيد مصطفي حسين نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية والمتحدث الإعلامي لوزارة البترول حمدي عبد العزيز والمحاسب هادى فهمي نائب رئيس الهيئة العامة للبترول للتجارة الداخلية سابقا والمهندس عابد عز الرجال رئيس الهيئة ومحمد عبد الغفار رئيس الإدارة المركزية للشئون الادارية بوزارة البترول.

والجدير بالذكر، أن المعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط «موك 2019» والذي يعقد هذا العام تحت شعار «التكامل بين ضفتي البحر المتوسط»، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وعدد من قيادات قطاع البترول ورؤساء شركات البترول المصرية والعالمية، وبمشاركة أكثر من 350 شركة من 24 دولة لاستعراض آخر مستجدات صناعة البترول والغاز.

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا