صور| «رشاد» يُشعل جامعة عين شمس.. وتكريم تامر حسين ومحمد عز

محمد رشاد
محمد رشاد

 شهدت جامعة عين شمس برئاسة د. محمود المتيني أضخم حفلات جامعة عين شمس للعام الدراسي 2019-2020 بحرم الجامعة بكلية التجارة بحضور 20 ألف شخص من جميع كليات الجامعة وبإشراف من اتحاد طلاب الجامعة.

شهد الحفل تكريم خاص لشاعر الجيل تامر حسين، وأحيا الحفل النجم محمد رشاد، وتم تكريم عدد من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنان الشاب الممثل محمد عز، الفنان محمد سراج، مذيع الشارع أحمد رأفت.

بدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر صباحا على أنغام الدي جي اسلام شيبسي لتبدأ بعدها فقرات مشاركة الفنانين التي كان أولها صعود الفنان محمد عز ليتم تكريمه على مسرح الحفل عن أدواره لعام 2018 ، ليصعد بعدها الفنان محمد سراج ويحرص على غناء أغنيتين لحضور الحفل ويتسلم درع الجامعة وسط تشجيع الطلاب.

ثم صعد بعدها مذيع الشارع أحمد رأفت بعد عرض فيديو مجمع لبعض اللقاءات المميزة لها وسط إعجاب الحضور ويتم تكريمه وسط حضور الحفل، قبل أن تأتي فقرة التكريم الخاص لشاعر الجيل تامر حسين أحد خريجي جامعة عين شمس بكلية حقوق دفعة 2007 بعد عرض فيديو مجمع لبعض أعماله مع الهضبة عمرو دياب التي تخطت عدد 45 أغنية بعد أن كان التعاون الأول بينهما أغنية "مكنتش ناوي" التي كتبها تأمر أثناء فترة دراسته بالجامعة.

وعبر تامر حسين عن سعادته بتواجده ببيته جامعة عين شمس وسط الطلاب متمنيا لهم تحقيق أحلامهم ووصولهم إلي هدفهم مثل ما حدث معه بعد ترشيحه لجائزة أفضل شاعر غنائي في إفريقيا لعام 2018 عن أغنية "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني ويعد هو الشاعر العربي الوحيد المرشح لتلك الجائزة وتم تكريم تامر وسط الآلاف من الطلاب وتسليمه درع الجامعة بعد ان حرص على تقديم بعض المواهب الغنائية من طلاب وطالبات الجامعة وبعد غنائه لأغنية يتعلموا ويم تلات للهضبة عمرو دياب من كلماته كما حرص على تصويرهما بهاتفه الخاص على المسرح بطريقة السيلفي وحرص على نشرهما على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحفل.

أحيا الحفل النجم محمد رشاد الذي صعد مسرح الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء ليشعل الحفل بتقديم عدد كبير من الأغاني التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء  كما تم تكريمه على المسرح وتسليمه درع الجامعة لمشاركته للمرة الثانية على التوالي بالجامعة، كما حرصت إدارة الجامعة على الاحتفال بعيد ميلاد رشاد بعزف خاص من فرقته الموسيقية.

الحفل برعاية رئيس جامعة عين شمس دكتور محمود المتيني، دكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإهداء من أسرة "من أجل مصر" المركزية بإشراف كل من طارق أحمد مدير رعاية الشباب بالجامعة، دكتور سامح عوض الله استاذ دكتور بكلية الدراسات العليا، كل من أستاذ دكتور تامر عبد المنعم راضي رائد الأسرة، أحمد خالد، جمال حسين، محمد الدسوقي.

الحفل من تنظيم CIA و Trendy Events وتصوير الحدث أحمد كوتي وشارك في التجهيزات كل من تامر فوزي للمسرح ووليد الحريري للشاشات، وسمكة للصوت والفيديو لطارق العتر.