وزير الرياضة يتبنى مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية داخل مراكز الشباب

وزير الرياضة يتبنى مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية داخل مراكز الشباب
وزير الرياضة يتبنى مبادرة تعليم اللغة الإنجليزية داخل مراكز الشباب

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد الكردي، والدكتور محمد عبد القادر مساعدا الوزير، في افتتاح أولى محاضرات مبادرة تطوير وتنمية مهارات اللغة الإنجليزية للشباب، والتي ينظمها مركز شباب الجزيرة للأعضاء بالمجان، بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وشهدت المحاضرة حضور الدكتور أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وأحمد عفيفي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة، واللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة، ورانيا سامي منسق العلاقات الخارجية ومنسق المبادرة بوزارة الشباب والرياضة، وعبد الله عامر المدير التنفيذي لأكاديمية "English Capsules"، وعدد من طلبة الخدمة الاجتماعية الذين يتلقون تدريبات بالمركز.

وأكد محمد الكردي مساعد الوزير، اهتمام الوزارة بالشباب، والعمل على تطوير مهارات الشباب، في إطار التواصل الدائم مع الأندية ومراكز الشباب.

ومن جانبه، أعرب محمد عبد القادر مساعد الوزير، عن سعادته بهذه المبادرة المقدمة إلى الشباب، خاصة أن جميع الأساتذة من الشباب.

ووعد الدكتور أشرف البجرمي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، بتعميم التجربة في جميع مراكز شباب العاصمة.

يذكر أن هذه المبادرة تعد من أولويات وزارة الشباب والرياضة، لتدريب الشباب بمركز شباب الجزيرة لمدة 3 شهور متواصلة، بهدف تمثيل الوزارة في كافة الأنشطة التنظيمية والمحافل الدولية.

وتفقد الحاضرون في نهاية اللقاء، مبنى الأنشطة في مركز شباب الجزيرة بعد تطويره والمعد لخدمة الشباب.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا