«القومي للسكان» يناقش الخطة التنفيذية لمحافظة الأقصر

محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر
محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، واللواء هشام شادي السكرتير العام لمحافظة الأقصر، اجتماع المجلس القومي للسكان، والذي عقد بديوان عام المحافظة، حيث استمعا لشرح عن الخطة السنوية التنفيذية لمحافظة الأقصر 2019-2020، بمحاورها الثلاث "التعليم وتنظيم الأسرة وتمكين المرأة".

وأشار نائب محافظ الأقصر، إلى أهمية استغلال موارد المحافظة في تحقيق أقصى استفادة للحد من الكثافة السكانية، وأهمية التفكير في مبادرات جديدة تسهم في الوعي بخطورة الزيادة السكانية، وتكاتف جميع الجهات لتحقيق ذلك.

ومن جانبه، قال السكرتير العام  لمحافظة الأقصر، إن المحافظة تتابع تنفيذ الرؤية والخطة الاستيراتيجية للدولة مع جميع المديريات، لافتا إلى أنه على جميع مديري المديريات المعنية وضع الخطط التي تسهم في الحد من الزيادة السكانية ومتابعة تنفيذها.

حضر الاجتماع المهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق، والمشرف على المشروعات بالمحافظة، ومسئولي المجلس الإقليمي للسكان والشئون الصحية، وتنظيم الأسرة والأمومة والطفولة، وممثلي الأوقاف، والكنيسة، والتربية والتعليم، ومحو الأمية وتعليم الكبار، والقوى العاملة، والزراعة، وإقليم جنوب الصعيد الثقافي، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، ومركز معلومات المحافظة.

 


 

ترشيحاتنا