نبيل القروي: لن نطعن على الانتخابات.. وأهنئ قيس سعيد برئاسة تونس

نبيل القروي
نبيل القروي

أصدر المرشح التونسي الخاسر نبيل القروي بيانًا اليوم الأربعاء 16 أكتوبر لتهنئة قيس سعيد بفوزه بانتخابات تونس.

وقال القروي خلال البيان أنه بعد التشاور مع أعضاء حزب قلب تونس الذي يتولى رئاسته فإنه لن يطعن نتائج الانتخابات الرئاسية التي أقيمت منذ أيام، وذلك لتجنيب البلاد مضيعة الوقت والسماح للرئيس المنتخب بأن يتولى مهمته في أسرع وقت ممكن.

وقال القروي خلال البيان «أجدّد، باسمي وباسم كلّ أعضاء حزب قلب تونس، تهنئة السيّد قيس سعيّد رئيس الجمهوريّة التونسيّة بفوزه متمنّيا له كلّ النجاح والتوفيق في أداء مهامّه».


كما توجه بالشكر إلى هيئة الانتخابات التونسية على مجهوداتها، وحرصها على إنجاح المسار الانتخابي وتثمين الدور الذي قام به الجيش وجميع قوات الأمن لتأمين الانتخابات».

وتابع «لا يسعني كذلك بهذه المناسبة إلاّ أن أهنئ كلّ النواب المنتخبين عن الأحزاب والائتلافات والمستقلين متمنيّا أن يتمّ العمل تحت قبّة البرلمان على مصلحة الشعب التونسي والخروج بالبلاد من الأزمة الاجتماعية والاقتصادية الخانقة».

وأوضح «في الأخير أؤكّد للشعب التونسي أنّنا في قلب تونس حملة مشروع إنساني مبني على العدالة والسلم والحقّ والتضامن وسندافع ككتلة برلمانية عن برنامجنا السياسي التقدّمي الذي يرتكز على الانفتاح والتسامح والعمل على محاربة الفقر والتهميش وضمان كرامة جميع المواطنين دون تفرقة مع التأكيد على تغليب مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية الضيّقة».