وسط إجراءات مشددة .. دفن جثة «شاب التلبانة»

 دفن جثمان شاب تلبانة
دفن جثمان شاب تلبانة

قام أهالي «شاب تلبانة» منذ قليل، بدفن جثمانه، شاب التلبانة الذي راح ضحية تعذيب شقيقة والسيدة التي يعملان لديها بالقرية وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

وكانت قوات الأمن بالدقهلية قد سيطرت على الأحداث التي نشبت فجر اليوم، حيث قام عدد من أهالي القرية بإشعال الحريق بمنزل سيدة تسببت في مصرع الشاب أحمد المتولي إبراهيم 19 سنة ومنعوا سيارات الإطفاء من الوصول للمنزل وتمكنت من ضبط شقيق المتوفي الذي قام بتعذيبه، كما تمكنت من ضبط صاحبة المنزل ومثيري الشغب وإلقاء الحجارة على القوات.

 

ويواصل خالد هرجة رئيس نيابة مركز المنصورة وحسام الدكروري وكيل النيابة  التحقيق في الحادث بسكرتارية هشام صلاح وأسامة رشاد.

 

تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية  إخطارا من العميد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة بالحادث ومصرع الشاب  أحمد المتولي الذي كان يعمل لدى سيدة سيئة السلوك بالقرية تدعى أمينة . م .ح 54 سنة وشهرتها فادية، حيث أقامت منزلا مكونا من 4 طوابق بأطراف القرية كان يستخدم فى أعمال منافية للآداب ..وعقب مصرعه توجه عدد من أبناء القرية بالتوجه للمنزل وأشعلوا به النيران حتى احترق.

 

أشرف اللواء سيد سلطان مدير المباحث وعدد من قيادات الأمن فى السيطرة على الموقف ودلت تحريات المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز والنقيبان محمد زين ومحمد عبد السلام معاونًا المباحث أن صاحبة المنزل اتهمت القتيل بسرقة خاتم ذهبي وحرضت شقيقه الأكبر محمد 21 سنة والذي كان يعمل لديها أيضًا على تعذيبه حتى يرشد عن مكان الخاتم.

 

واتهم والد الشاب القتيل ويعمل في تصليح الأحذية صاحبة المنزل بقتل ابنه، وتواصل النيابة التحقيق في الحادث .

 

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا فيديو للشاب وهو مقيد اليدين والقدمين ومكمم الفم فيما يظهر شقيقه يمسك بعصا غليظة ويعتدي عليه بالضرب ويظهر صوت السيدة وهي تطالبه بالكشف عن مكان الخاتم الذهبي.