تعرف على السبب الرئيسي لغياب الزعيم عن تكريم موسم الرياض

عادل إمام
عادل إمام

 

كشف المنتج هشام تحسين، منتج مسلسل "فلانتينو"، للنجم عادل إمام، عن الأسباب الحقيقة وراء توقف تصوير المسلسل وعدم سفر الزعيم إلى المملكة العربية السعودية لحضور حفل تكريمه المقام علي هامش موسم الرياض، بعد أن تحدث رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية عن مرض الزعيم هو السبب في عدم سفرة للرياض بينما تحدث البعض الأخر عن أن السبب هو تواجد محمد رمضان بالإحتفالية.

 

وكان من المقرر تكريم الزعيم عادل إمام وسط باقة من ألمع نجوم الفن في العالم والوطن العربي منهم النجم العالمي ويل سميث، راسيل كرو، جيسون موموا، جون كلود فاندام، شاروخان ومحمد عبده، الهضبة عمرو دياب، النجمة ماجدة الرومي، والفنان الكويتي سعد الفرج.

 

وأكد تحسين في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" أن أسباب توقف تصوير العمل جاءت بسبب ظروف أسرية للزعيم عادل إمام ونجله المخرج رامي إمام الذي فقد والد زوجته خلال الأيام القليلة الماضية وهو ما تسبب في تأجيل التصوير، بسبب حالة الحزن التي سيطرت على الزعيم ونجله.

 

مؤكدًا على أنه من المقرر استئناف تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، من أجل الإنتهاء من العمل بشهر ديسمبر المقبل حسب الإتفاق مع القنوات العارضة للعمل على أن يكون العرض رمضان ٢٠٢٠.

 

مسلسل "فلانيتنو" تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، داليا البحيري، وفاء صادق، أحمد فريد، وحمدي الميرغني، إخراج رامي إمام، وإنتاج شركة ماجنوم.
 


ترشيحاتنا