انطلاق بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة بشرم الشيخ

 تنس الطاولة
تنس الطاولة

انطلقت منافسات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة المقامة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، اليوم الأربعاء، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتحت إشراف الاتحاد المصري للعبة برئاسة معتز عاشور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومجلس إدارة الاتحاد، وعبد العزيز السيسي مدير البطولة.

ويشارك في البطولة 150 لاعبا ولاعبة، يمثلون 14 دولة هي "تايوان، السعودية، روسيا، التشيك، نيجريا، لبنان، البحرين، الهند، بولندا، انجلترا، أوكرانيا، تونس" بالإضافة إلى مصر، وتستمر البطولة حتى 20 أكتوبر الجاري.

ويمثل مصر، في البطولة 24 لاعبا ولاعبة تحت إشراف ماجد عاشور المدير الفني للرجال، وأشرف حلمي المدير الفني للآنسات، وعماد مصيلحي المدير الفني للناشئين.

وأكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة- في تصريح له اليوم- أنه تم تنظيم البطولة في شرم الشيخ في ظل دعم السياحة الرياضية، والترويج للمنشآت السياحية في مصر، وذلك عقب النجاح الكبير الذي شهدته نفس البطولة العامين الماضيين بمدينة شرم الشيخ بشهادة جميع البعثات والوفود التي شاركت في البطولة.

ومن المقرر، أن تشهد المنافسات حضور رئيس الاتحاد الدولي أو من ينوب عنه خاصة وأنها تعتبر ضمن أجندة بطولات الاتحاد الدولي السنوية.