بعد تأجيل مباراة «القمة».. المقاصة يوجه رسالة نارية إلى اتحاد الكرة

المقاصة
المقاصة

وجه الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو، رسالة نارية إلى اتحاد الكرة معربا فيها عن استيائه من قرار الاتحاد بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى.

 

وقال المقاصة إن قرار الاتحاد هذا جعل بعض الأندية مثل المقاولون وأسوان وسموحة والزمالك ترفض تعديلات الجدول وترفض الالتزام بمواعيد مبارياتها المعدلة هذا الأسبوع مما يسبب فوضى في نظام بطولة الدوري هذا الموسم.


وتعجب الجهاز الفني للمقاصة من موقف اتحاد الكرة الذي رفض تأجيل مباراته الأخيرة مع الجونة لمدة 24 ساعة بحجة ثبات جدول الدوري ورفضه التام لتعديل أي مباراة هذا الموسم مهما كانت الأسباب.


وطالب مسئولو المقاصة اتحاد الكرة بتطبيق العدالة والمساواة بين جميع الأندية وعدم الكيل بمكيالين لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.


وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة: تعرضنا لظلم كبير في مباراة الجونة الأخيرة بالأسبوع الثالث بالدوري، حيث لعبنا مع الزمالك يوم 3 أكتوبر، وسافرنا في نفس اليوم إلى الغردقة لمسافة أكثر من 500 كيلو متر للعب مع الجونة يوم 6 أكتوبر، مما كان له أثر سلبي على لاعبينا  بسبب الإجهاد وتغيير 5 لاعبين في التشكيل، مما أثر على نتيجة المباراة وخسرنا 3 نقاط.


واضاف هويدي قائلا: طلبنا من اتحاد الكرة وقتها تأجيل مباراة الجونة 24 ساعة فقط ولكنه رفض بحجة ثبات جدول الدوري وعدم تأجيل اي مباراة مهما  كانت الظروف، رغم أن الجونة لعب قبلنا بخمسة ايام وحصل علي راحة كافية.


وأوضح هويدي قائلا: فوجئنا  اليوم بقرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، وفوجئنا بأندية أخرى مثل المقاولون وأسوان والزمالك وسموحة ترفض تعديل مبارياتها، وتطلب التأجيل أيضا.


واختتم هويدي تصريحاته قائلا: المقاصة تطالب اتحاد الكرة باحترام جدول الدوري، وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين كل الأندية وعدم الكيل بمكيالين، خاصة أن المقاصة من الأندية التي تتعامل باحترافية واحترام وترفض أن تتمسك بحقوقها بالصوت العالي.