كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تقدمه بشكوى ضد النادي الأهلي بسبب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض المنتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وتابع مرتضى، عبر برنامج "الزمالك اليوم": "تقدمنا بشكوى ضد الأهلي لتحريضهم على رحيل كهربا".
ونفى مرتضى منصور ما تردد أن مسؤولي الزمالك يتواصلون مع كهربا لإعادته للفريق، مبينا أنه تسبب في عدة مشاكل خلال وجوده مع الزمالك، وافتعل أزمات مع زملائه في الملعب وغرفة خلع الملابس ومع المدير الفني للفريق.
وأختتم رئيس الزمالك أن عقد كهربا مع الزمالك سليم وموثق في اتحاد الكرة ولا يزال هناك 3 سنوات متبقية في عقده، هذا اللاعب مرتزق عكس طارق حامد المحترف.

كأس العالم 2026.. كولومبيا ينتزع صدارة المجموعة بتعادل مع البرتغال
كأس العالم 2026.. الكونغو يقلب الطاولة على أوزبكستان ويتأهل إلى دور الـ32
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة الأرجنتين والأردن.. بث مباشر





