فيديو| «كفاية تضليل».. رسالة محمد رمضان لـ«الجزيرة» بسبب واقعة الطائرة

محمد رمضان
محمد رمضان

للمرة الثانية، هاجم النجم محمد رمضان قناة "الجزيرة"، بعد حديثها عن قيادته لطائرة مدنية تقل ركابا، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر".

وكنت محمد رمضان بداخل الفيديو: "تاني يا قناة الجزيرة، دي مش طيارة ركاب دي طيارة خاصة وإنتم عارفين"، وعلق على الفيديو: "تاني يا جزيرة، فين ضمير المهنة يا محترمين، كفاية تضليل بقى".

وتابع: "واللي قال إنني أنا اللي طاير بها صاحبي وبيهزر، وكابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل، ووصلنا بالسلامة قبل ميعادنا".

وكان قد نشر محمد رمضان فيديو على حسابه الشخصي على موقع "تويتر" وهو يقود طائرة، مما أثار جدلا واسعا، ولكن نفت الشركة الوطنية مصر للطيران علاقتها بالفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان وهو يقود إحدى الطائرات من داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء احدي الرحلات.

وأكدت شركة مصر للطيران أن هذا الموقف لم يتم مطلقا علي أي من رحلات مصر للطيران حيث أن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها.

وسبق لمحمد رمضان، أن كشف كذب قناة الجزيرة القطرية، من خلال قيامها بفبركة فيديو له وسط جمهوره، وبثته على أساس أنه مظاهرة في أحد الشوارع المصرية، بعد تركيب صوت عليه.

ونشر محمد رمضان مقطع الفيديو المفبرك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليه قائلًا: «عتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على أنها مظاهرات في مصر لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لمصر ؟!.. الحُكم بعد المشاهدة».


 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا