المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا يحتفل بنصر أكتوبر

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهد الدكتور يوسف الغرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، الاحتفالية التى نظمها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا بمناسبة الذكرى الـ " 46 " لانتصارات أكتوبر، وذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور عبدالفتاح ترك عميد المعهد، والعقيد محمود ياسين رئيس جمعية المحاربين القدماء، ووكلاء المعهد وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأكد الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن يوم السادس من أكتوبر سيظل رمزاً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن والحفاظ على أراضيه ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا الانتصار مبعثاً للفخر والاعتزاز ببطولات رجال القوات المسلحة الذين أعلوا قيم التضحية والعطاء وقدموا أرواحهم فداءً للوطن.

 

وطالب الغرباوي، كافة أطياف الشعب المصري بالوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة وقواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة مستلهمة روح نصر أكتوبر العظيم لمواصلة الحرب على الإرهاب الأسود لاستئصال جذور جماعات الشر التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر.

 

وفي كلمته حيا الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى السابق، شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية الباسلة الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن ومازالوا يقدمون التضحيات من أجل أن تبقى مصر أم الدنيا.

 

وتابع : "علينا أن نقف جميعاً صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة وخلف قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية لمواصلة الحرب على الإرهاب الأسود لاقتلاعه من جذوره".

 

وأكد الدكتور عبدالفتاح ترك عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بقنا، على حرص المعهد لتنظيم هذه الاحتفالية لتكريم أسر الشهداء والمصابين لإبراز تضحيات القوات المسلحة والشرطة المصرية، مؤكداً أن ملحمة أكتوبر ستظل رمزاً للعزة والكرامة.

وشدد على أن هذا الاحتفال يعزز الانتماء والحس الوطني لدى الطلاب من خلال توعيتهم ببطولات القوات المسلحة المصرية وقيمة نصر أكتوبر المجيد، الذي أعاد للوطن كرامته وكبريائه وأرضه، وكذلك قوة الجيش المصري ومكانته على مستوى العالم.

 

وفى نهاية الحفل تم تكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، فيما قدمت فرقة الفنون الموسيقية بقصر ثقافة قنا فقرات فنية متنوعة خلال الحفل.