الصحة: تسجيل 44 ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الجديد بالأقصر

وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد
وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد

تفقدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، ومحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، عملية تسجيل المواطنين بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بوحدة طب الأسرة بالدير.

 

وأشارت وزيرة الصحة والسكان إلى أنه تم فتح 11638 ملف طب أسرة عائلي، حيث توافد على وحدات طب الأسرة منذ الأول من شهر أكتوبر الجاري 44 ألفاً و582 مواطناً للتسجيل بالمنظومة الجديدة، مشيدةً بإقبال المواطنين ووعيهم لتسجيل أنفسهم وحرصهم على الانضمام للمنظومة الجديدة.

 

ودعت وزيرة الصحة والسكان، المواطنين إلى سرعة التسجيل بالمنظومة الجديدة، كما دعت أعضاء مجلس النواب بالمحافظة إلى حث المواطنين على تسجيل أنفسهم بالتعاون مع القيادات الشعبية.

 

يذكر أن محافظة الأقصر ضمن محافظات المرحلة الأولى الخمس مع الإسماعيلية، والسويس، والأقصر، وأسوان، وجنوب سيناء، والتي بدأ تسجيل المواطنين بها منذ الأول من شهر أكتوبر الجاري، تمهيداً لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

يشار إلى أن وحدة طب أسرة الدير هي إحدى 18 وحدة يتم تسجيل المواطنين بها بالمحافظة، منذ الأول من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات وتجهيزات المحافظة لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا