«القابضة لمياه الشرب»: رفع كفاءة مديري البحوث والتطوير لوضع خطط الأعمال

خلال فاعليات ورشة عمل بعنوان "رفع كفاءة مديري البحوث والتطوير
خلال فاعليات ورشة عمل بعنوان "رفع كفاءة مديري البحوث والتطوير

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، فعاليات ورشة عمل بعنوان "رفع كفاءة مديري البحوث والتطوير لوضع خطط الأعمال علي أسس علمية" في محافظة أسيوط، وتستهدف الورشة رفع قدرات العاملين بإدارات البحوث والتطوير بشركات (الفيوم – بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان).

 

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على أهمية العنصر البشري باعتباره أحد أهم الموارد لتطوير قطاع مياه الشرب.


وأشار إلى أهمية البحث العلمي والوقوف على احدث التكنولوجيات والأبحاث في مختلف مجالات عمل الشركة، لاسيما تحلية مياه البحر ومعالجة مياه الصرف الصحي.


ومن جانبه قال الدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ان الورشة ضمن مجموعة ورش العمل التي تنظمها الإدارة العامة للبحوث والتطوير بالشركة القابضة بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب لصقل وتنمية معارف ومهارات ورفع كفاءة مديري البحوث والتطوير بالشركات التابعة في التخطيط قصير المدى لوضع خطط الأعمال على أسس علمية ومنهجية.


وأوضح أن الإدارة العامة للبحوث والتطوير تنفذ خطة من شأنها النهوض بإدارات البحوث والتطوير بشركاتها التابعة حتى تتمكن من العمل على إيجاد حلول تطبيقية للمشكلات الحالية مبنية على أسس علمية وتكنولوجية للمساهمة في تحقيق رؤية ورسالة الشركة القابضة وأهدافها الإستراتيجية.