أعلنت اليوم هواوي لأجهزة المستهلك رسميًا، عن طرح هاتف هواوى Y6C بـمصر في الحادي عشر من يناير الجاري، حصرياً من خلال موقع التسوق الإلكتروني سوق دوت كوم "souq.com"، بالألوان الأبيض والأسود والذهبي.

جاء ذلك بعد الحملة الترويجية المبهرة التي قامت بها شركة هواوي مؤخراً للترويج للهاتف الجديد هواوى Y6C حول أهرامات الجيزة، ويتميز الهاتف بـإمكانياته التي تتناسب مع احتياجات الشباب والفئات العمرية الأقل سنًا من حيث التصميم والإمكانيات الرائعة والسعر المناسب، كما تعلن هواوي أيضاً عن مفاجئات حصرية لكل ممن سيقوم بشراء الهاتف يوم طرحه في الحادي عشر من يناير الحالي.

إمكانيات هواوى Y6C الجديد

ويعتبر الهاتف الشبابي الجديد قطعة عملية رائعة تستحق الاقتناء بفضل التكنولوجيات المتطورة والإمكانيات التي يتمتع بها الجهاز مع تصميمه العملي، حيث يأتي بأبعاد 143.5×72.1×8.5 مم، ويزن 155 جرام، كما تم تزويد الهاتف بشاشة قياس 5 بوصة بتقنيةIPS LCD ، وبدقة 1280×720 بكسل مع كثافة 294 بكسل فى البوصة.

وقد زودت هواوي هاتفها الجديد Huawei Y6C بمعالج سناب دراجون 210 MSM8909 بسرعة 1.1 جيجاهيرتز، وتصل ذاكرة الوصول العشوائي RAM إلى 1 جيجابايت أما بالنسبة لحجم التخزين الداخلى فنجد أن هواوي Y6C يأتي بسعة 8 جيجابايت ، كما يمكن زيادة ذاكرة التخزين ببطاقات مايكرو SD تصل حتى 128 جيجابايت وهو ما يعد ميزة رائعة للإصدار الجديد والذي يوفر أداءً أفضل، وسرعة وسلاسة في العمل.

تصل دقة كاميرا الهاتف Y6C إلى 8 ميجا بكسل 3264×2448 بكسل، ضبط تلقائي للصورة، فلاش LED بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل للتصوير السيلفي والدردشة الفيديو عبر التطبيقات المجانية، كما تم تزويد هواوي Y6C ببطارية سعة 2200 ميللى أمبير.

وحول طرح الهاتف الجديد، قال جورج لي مدير مكتب هواوي مصر لأجهزة المستهلك:"التطور والتكنولوجيا هم أساسيات العمل بشركة هواوي لذا فنحن نسعى إلى مواكبة كل السبل التكنولوجية الحديثة وكل أشكال التسوق العصرية للعمل بالقرب من عملائنا والوصول إلى جميع الفئات من المستخدمين، فـهواوى تدرك جيداً أهمية التسوق الإلكتروني كأداة جديد تعمل على مساعدة المستهلكين فى اتخاذ قرارات شراء مدروسة بعناية، ونحن متحمسون لطرح الهاتف Y6C الجديد بـمصر من خلال موقع التسوق الإلكتروني سوق دوت كوم souq.com، ونتوقع نجاحاً هائلاً للهاتف من خلال هذه القناة الشرائية المتميزة ليضاف إلى نجاحاتها السابقة في سوق الهواتف المحمولة".

من جانبه قال السيد عمر الصاحي، رئيس شركة سوق دوت كوم: "نحن دائمًا نبحث عن سبل جديدة لتنويع المنتجات المعروضة لدينا، وستساعدنا شراكتنا مع هواوي في تحقيق ذلك. فإن الجمع بين التكنولوجيا المقدمة من شركة هواوي مع قدراتنا المتميزة في تسويق هواتف هواوي يضيف المزيد من الخيارات للسوق المصري المتنامي للأجهزة المحمولة."، معربا عن ثقته في المنتجات والتكنولوجيا المقدمة من قبل شركة هواوي، والتي من شأنها تغيير معالم مجال حوسبة الهواتف المحمولة.

جدير بالذكر أن هواوي تمتلك خط إنتاج كامل من الهواتف المحمولة يطرح حصرياَ من خلال المنصات الإلكترونية وعبر مواقع الإنترنت بالصين.