«لافا موبايل الهندية»: نخطط لتوطين صناعة الهواتف الذكية بمصر

لافا موبايل
لافا موبايل

أكدت لافا موبايل (LAVA mobile )، الشركة الهندية المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة، أنها تسعى لتعزيز تواجدها في السوق المصري بقوة، كما تخطط لتوطين وتصنيع عدد من منتجاتها في مصر، لتكون مصر قاعدتها الصناعية والتصديرية، والبوابة الرئيسية لتوسعاتها القادمة في القارة الإفريقية.

وأوضح فيكرام سينج بارمار الرئيس التنفيذي شركة" لافا موبايل " في مصر وإفريقيا، أن لافا موبايل، تتواجد حاليا في 6 دول إفريقية منها مصر ونيجيريا، وغانا، وكينيا، والجزائر، والسودان، وقريبا في كل من المغرب وإثيوبيا، وقد نجحت في الوصول بحصتها في السوق إلى المركز الأول من حيث الهواتف الذكية الأقل من 100 دولار، وذلك بعد تحقيقها لمبيعات متميزة في سوق "الفيتشر فون"، كما حققت الشركة حصة سوقية ٤٪ في سوق الهواتف كله، وتسعى للوصول إلى ٨٪ بحلول ٢٠٢٠.

وأشار "فيكرام"، إلى أن الشركة منذ تأسيسها، بدأت كشركة موزعة للهواتف الذكية، وبمرور الوقت بدأت تركز أكثر على التصنيع والاستثمار في الابتكار التكنولوجي، وأصبح لديها الآن مصنعين في الهند، ومراكز للتصميم والتطوير والإبداع بالصين، كما تتواجد الآن في نحو 20 سوقا على مستوى العالم، وخاصة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفيما يتعلق بمعدلات نمو الشركة، قال فيكرام، إن الشركة نجحت في تحقيق معدلات نمو قوية كل ربع سنوي بصورة مستمرة، باستثناء أخر ربعين، في فئة الهواتف أقل من 100 دولار، وذلك لظروف تتعلق بالعملية الإنتاجية، ولكن نتوقع استعادة معدلات النمو خاصة مع طرح لافا لثلاث هواتف جديدة خلال مشاركتها في فعاليات معرض "أسبوع جيتكس دبي للتقنية 2019".

يذكر أن لافا موبايل، طرحت ثلاثة هواتف ذكية، جديدة خلال مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2019 بدبي، ومن المقرر الإعلان عن طرحها بالسوق المصري خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا