عاجل

إلزام العقارات المخالفة بالإسكندرية بتكلفة وصلات المرافق والصرف

إلزام العقارات المخالفة بالإسكندرية بتكلفة وصلات المرافق والصرف
إلزام العقارات المخالفة بالإسكندرية بتكلفة وصلات المرافق والصرف

شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية مدير مديرية الطرق برئاسة المهندسة أمل محمد، بضرورة التنسيق بين مديرية الطرق، وكافة شركات المرافق، لإنهاء كافة الأعمال قبل البدء في أعمال رصف الطرق وذلك لعدم السماح بالتكسير والحفر للطرق بعد انتهاء الأعمال.

وشدد قنصوه على ضرورة تحرير المحاضر اللازمة للعقارات المخالفة التي تقوم بأعمال حفر وإنشاء وصلات صرف صحي من تلقاء نفسها، وإلزامهم بإعادة الشيء لأصله على نفقتهم الخاصة.

وكلف قنصوه مديرية الطرق والصرف الصحي بالبدء في رصف وتأهيل الشوارع الرئيسية والفرعية فور الانتهاء من الأعمال والإصلاحات الجارية بشارع المستشارين، وشارع 25 والشوارع الفرعية المتضررة بمناطق طوسون وأبو قير.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ الإسكندرية اليوم بمناطق: طوسون وأبو قير بمنتزة ثان للوقوف على أهم المشكلات التي تواجه المواطنين، والتي كان أهمها مشكلات الصرف الصحي ورصف الطرق، والقمامة، بحضور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، واللواء محمد عبد الوهاب سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، والمهندس أسامة الخولي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، والمهندسة أمل محمد مدير مديرية الطرق، والدكتور ياسر الجندي رئيس حي منتزة ثان، وحمدي شامة رئيس حي منتزة أول، وجميع مسئولي الجهات المعنية.