هدايت يعدد مزايا تخصيص جلسات لـ«الاستثمار» في «مصر تستطيع»

تامر هدايت نائب رئيس مجلس إدارة شركة NET SYNCE
تامر هدايت نائب رئيس مجلس إدارة شركة NET SYNCE

أكد تامر هدايت نائب رئيس مجلس إدارة شركة NetSync المتخصصة في إدارة وتطوير الشبكات، وأحد خبراء مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية، أن تخصيص جلسة بالمؤتمر من أجل الاستثمار في التكنولوجية فكرة غاية في الأهمية حيث إن الدولة المصرية تعمل في الفترة الحالية على التحول الرقمي في كل شيء.

وأضاف هدايت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن التحول الرقمي يعمل على ربط جميع مؤسسات ووزارات الدولة بعضهم لبعض، مشيرا إلى أن التحول الرقمي يعمل على القضاء على الفساد وعدم التزوير في الأوراق.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة شركة NetSync المتخصصة في إدارة وتطوير الشبكات، إلى أن مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار يعمل على جمع خبرات المستثمرين بالخارج تحت مظلة واحدة، كما أنه يعتبر الجسر بين الدولة المصرية وأبنائها بالخارج.

يذكر أن تامر هدايت، قد شغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة NetSync المتخصصة في إدارة وتطوير الشبكات في أمريكا الشمالية، وشارك في إنشاء شبكات للدعم الإلكتروني في كندا.

كما يعد متخصصا في تقنية المعلومات وتصميم شبكات الاتصال وإدارة الشبكات والصيانة وبرامج الأمن وتطبيقاته، كما شارك في تصميم أنظمة لمجموعة شركات "سيسكو" المتخصصة في الشبكات وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، يناقش دعم التواجد المصري على خريطة الاستثمار العالمية، كما يناقش الترويج لخريطة مصر الاستثمارية في القطاعات الواعدة بمختلف المجالات.