«ستيف هارفي» ضيفاً على معرض الشارقة الدولي للكتاب

   أشهراعلامى أمريكى وحائز على "جائزة إيمي
 أشهراعلامى أمريكى وحائز على "جائزة إيمي

يحلّ الإعلامي والممثل الكوميدي الأمريكي "ستيف هارفي"، صاحب  البرنامج المسائي الذي يشاهده ملايين المتابعين من مختلف بلدان العالم،  ضيفاً على فعاليات الدورة الـ38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 9 نوفمبر المقبل، في مركز اكسبو الشارقة.

يتحدث هارفي خلال ثاني أيام المعرض، عن تجربته الشخصية ورحلته الملهمة نحو الشهرة والنجومية وكيف أصبح واحداً من أبرز الشخصيات العامة على مستوى العالم، كما تتوفر كتبه خلال فعاليات المعرض مع 200 نسخة موقعة.

ويأتي إعلان الهيئة عن اختيار هارفي، الحائز على "جائزة إيمي"، في إطار التعريف بالمثقفين والإعلاميين ذوي الحضور العالمي، وتزامناً مع احتفالات الشارقة بنيلها لقب العاصمة العالمية للكتاب للعام 2019 الذي منحته لها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".

قال أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب: يسرُّنا أن نُوفر لزوار المعرض فرصة لقاء إحدى أبرز الشخصيات الإعلامية والفنية وأكثرها تأثيراً وإلهاماً على مستوى العالم، وأضاف: "تعبر هذه الاستضافة عن رؤية المعرض في جمع مختلف التجارب والفنون والشخصيات الإبداعية تحت مظلة واحدة.