خاص| إسماعيل يوسف عن مواجهة الأهلي: «الزمالك مابيخافش»

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

علق إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على المواجهة المرتقبة لفريقه أمام النادي الأهلي، يوم السبت ١٩ أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الزمالك، يضم عناصر جيدة من اللاعبين بالإضافة إلى مدير فني على أعلى مستوى، مبينا أن الفارس الأبيض «مبيخافش» وقادر على هزيمة الأهلي، وحصد الثلاث نقاط، ونتيجة مباراة السوبر الماضية، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين لاتؤثر معنويات اللاعبين لأنها مباراة وانتهت.

وبسؤاله عن توقعاته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أوضح أن مباريات القمة يصعب التكهن بنتيجتها، مبينا أنه وهو لاعب خاض ٢٣ مباراة قمة ضد الأهلي وكانت جميعها نتائجها مختلفة على عكس التوقعات، موضحا أنه من الممكن أن يكون الفريق سواء الزمالك أو الأهلي في أعلى مستوياته، ويخسر مباراة القمة ولكن الفريق الذي يحسم اللقاء هو الأكثر استقرارا وتركيزا في يوم المباراة.

وتطرق إسماعيل يوسف، إلى دوري أبطال إفريقيا موضحا أن فريقه يفكر حاليا في تخطي مباراة جينراسيون فوت السنغالي، من أجل التأهل واللعب في دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا، لأن خسارة هذه المباراة ستدخل الفارس الأبيض في بطولة أخرى وهي الكونفدرالية مشددا على أن الزمالك يحشد كل أسلحته، ولن يتنازل عن اللعب في بطولة دوري الأبطال.

وأردف تيجانا، أن المجموعة التي وقع فيها الزمالك، في حال تأهله لدوري الأبطال، تعد متوازنة خاصة وأن الزمالك، ينافس على البطولة فهو يحترم جميع الفرق، التي يواجهها من أجل التأهل للأدوار النهائية، وحصد لقب البطولة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نادي الزمالك في مجموعة تضم مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي حال فوزه على جينراسيون فوت السنغالي.

ويعاد لقاء الإياب بين الزمالك جينراسيون فوت السنغالي، يوم 24 أكتوبر الحالي بالقاهرة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا