«قومي المرأة» بسوهاج يطلق حملة توعية السيدات بخطورة الشائعات

«قومي المرأة» بسوهاج يطلق حملة توعية السيدات بخطورة الشائعات
«قومي المرأة» بسوهاج يطلق حملة توعية السيدات بخطورة الشائعات

بدأت اليوم بمحافظة سوهاج، فعاليات اليوم الأول من المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية، وتحمل شعار "بلدي أمانة".

استهدفت الحمله توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافه المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر، وفي نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

ونجحت الحملة في يومها الأول الأحد ١٣ أكتوبر، في الوصول إلى عدد إجمالي المستهدفين ٨٢ ألف سيدة وفتاة و٢٠٠٠ رجل وشاب، وذلك من خلال 12 ألف زيارة لعدد من القرى بمراكز المحافظة، من خلال ٦٠ رائدة ومتطوعة.

وشملت قرى مركز سوهاج وقراه: "ادفا، تونس، العمرة، الشيخ مكرم، بلصفورة"، ومركز طما: "جزيرة طما، الحما، السكساكة، الريانية المعلقة، كوم اشقاو"، ومركز المراغة: "بناويط، نجع طايع، شندويل البلد"، ومركز أخميم: "نيدة، الخلوة، نجع الخطيب، العيساوية شرق"، ومركز ساقلتة: "الطوايل، سفلاق، الخازندارية"، ومركز المنشآة: العسيرات.

واستعانت الحملة بـ٦٠ رائدة ريفية وصحية ومتطوعات، و٢ واعظة و٢ من خادمات الكنائس، وعدد من عضوات المجلس سحر وهبي المقررة منى حنا مقرر مناوب، ود. إيمان سلامة، وسهير ماهر، وغادة الضبع، ونسرين منجد، وعصام، ونيفين مصطفى، وسماح محاميو الفرع، وممثل عن جهاز المشروعات الصغيرة، ومسئولي الأمانة العامة "عبير، وشيرين نجيب".

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا