تعيين 18 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية في بني سويف

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

وافق المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، على تعيين 18 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية والأمنية بديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات.

جاء ذلك بناء على مذكرة الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة، بشأن شغل الوظائف العامة للمصابين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذويهم، وأسر الشهداء والمفقودين في العمليات الحربية وأسر شهداء العمليات الأمنية.

وشمل القرار تعيين كل من "محمود جمعة سيد عبد الله، محمد رجب كامل يسن، محي الدين محمد كامل محمد، رمضان لطفي رمضان مصطفى" بديوان عام المحافظة، وتعيين كل من "أحمد رفعت عيد قرني، عصام عبد الهادي فتحي سيد، محمد جمال ممدوح جندي، محمد أحمد عبد العزيز كامل" بمديرية الزراعة، وتعيين كل من "أحمد محمد جودة علي سعيد، محمود حسن فرج محمد" بمديرية التموين.

وتضمن القرار كذلك تعيين كل من "بلال شعبان كمال الدين ذكي، جابر حمادة محمد حسن، جمعة وهيب طه علي، رجب صلاح سعيد صالح، أيمن عبد الفهيم بكري عبد الفهيم، ربيع ربيع علي محمد" بمديرية الصحة، ومحمد عيد درويش عبود بمديرية التربية والتعليم، وتعيين محمد أحمد إبراهيم أحمد بمديرية الإسكان".

وتوجه محافظ بني سويف بالتهنئة للمعينين من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية والأمنية، الذين ضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل الدفاع عن الوطن، مؤكدًا أن الدولة تقدر تضحيات الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، ولا تتدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء وذويهم.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا