الشاب خليفة ينضم لنجوم «مزيكا».. ويبدأ مشواره بــ«اتحداك»

الشاب خليفة
الشاب خليفة

انضم المطرب الشاب خليفة، إلى نجوم "مزيكا"، وتعاقد معها على توزيع ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "اتحداك"، وتقديم مجموعة من الأعمال الغنائية، ووقع "خليفة" التعاقد مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لـ"مزيكا".

وعبر "خليفة" عن سعادته بعد انضمامه لشركة "مزيكا" الذي أكد أنها صرحًا فنيًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، مشيرًا إلى أنه سيحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الأغنيات بها العديد من المفاجآت في ألبوم "أتحداك" الذي سيضم 12 أغنية متنوعة ومختلفة ويتم طرحه خلال أيام.

وشارك في الألبوم، مجموعة من الشعراء وهم إبراهيم شتا، محمود عبد الله، عمر المصري، أحمد المالكي، ابتسام محروس، محمد رمضان، "مونتي"، ومن الملحنين أحمد يوسف محمدي، "مونتي"، علي نور، محمد منصور، مُعز علي، والتوزيع الموسيقي "مونتي" وأحمد أمين.

وطرح الشاب خليفة، أغنية "جه عليا" على طريقة الـ"Video Music" على موقع "يوتيوب"، وهي من إخراج تامر سليم، وتعرض الآن على قناة "مزيكا" الفضائية.

ويستعد الفنان خليفة لتصوير أغنيتين من الألبوم وهما؛ "بوسيلي روحك" مع المخرج تامر سليم وسيتم تصويرها في إحدى المدن الساحلية، وفي مفاجأة فنية سيخوض خليفة تجربة الإخراج لأول مرة مع أغنية "عيش"، وسيتولى إخراجها وسيقوم بتصويرها في القاهرة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا