فيديو| «لعبت مع الأسد» لعمرو مصطفى تتخطى 2 مليون مشاهدة

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح الفنان عمرو مصطفى، ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "لعبت مع الأسد، أمس الخميس، وهو من كلمات رئيس هيئة الترفيه السعودية الشاعر تركي آل الشيخ.

 

وتعد أغنية "لعبت مع الأسد" الأبرز في أغاني الألبوم المكون من 10 أغنيات قام بتوزيعهم موسيقياً أشهر وأنجح الموزعين الموسيقيين في العالم في الفترة الأخيرة، مثل Emrah Karaduman، Afrojack، والموزع Boi-1da الذي تعاون مسبقًا مع العديد من النجوم العالميين في أنجح أغانيهم مثل النجوم Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj، بالإضافة إلى المؤلف والموزع الموسيقي الهندي A. R. Rahman الحاصل على جائزتي أوسكار، بجانب الموزعين Andres Torres & Mauricio Rengifo اللذين قاما بتوزيع أغنية Despactio والتي حققت 6.5 مليار مشاهدة على يوتيوب.

 

"لعبت مع الأسد".. كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع R3HAB، وتقول كلماتها: «ياما على نفسي جيت .. ياما وياك آسيت.. بس مليت خلاص .. وأما مليت مشيت.. خسرتني للأبد .. وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد .. يبقى أستحمل بقى.. اللي جواك وبان .. عمري ماديك آمان.. سيبني خليك بعيد .. وأنسى أيام زمان.. من حياتي إنتهيت .. همشي وانت إتنسيت.. يعني وقت الفراق .. مش هينفع ياريت»، واقتربت الأغنية من 2 مليون مشاهدة حتى الآن على قناة تركي آل الشيخ  عبر اليوتيوب في أقل من 24 ساعة على طرحها.

 

ويعتبر ألبوم عمرو مصطفى المقبل بمثابة عودة غنائية قوية بعد غياب 10 سنوات عن آخر ألبوماته، وقد تم تسجيل الألبوم في أمستردام بهولندا وهو من إنتاج شركة فيولين، ورؤية وكلمات تركي آل الشيخ، ومن المقرر طرح الألبوم بالتعاون مع أحدى شبكات التليفون المحمول الشهيرة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا