تدريبات يومية لـ 1200 طالب استعدادًا لأسبوع الجامعات الأفريقية بأسوان

1200 طالبًا وطالبة يؤدون تدريبات يومية
1200 طالبًا وطالبة يؤدون تدريبات يومية


يؤدي 1200 طالبًا وطالبة بكلية التربية الرياضية في جامعة أسوان تدريبات يومية علي فترتين استعدادًا لتقديم عروض رياضية متنوعة في حفل افتتاح أسبوع الجامعات الأفريقية الأول الذي تنظمه جامعة أسوان خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الحالي .

وصرح الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة أن الطلاب المشاركين في العروض الرياضية يؤدون هذه التدريبات منذ بداية شهر يوليو الماضي استعدادًا  لهذه الفاعلية الهامة و التي تشارك فيها 21 جامعة أفريقية و23 جامعة مصرية و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط  نائب رئيس اللجنة المنظمة والمنسق العام لأسبوع شباب الجامعات الأفريقية أن العروض الرياضية تتضمن عروض لحملة الأعلام وطابور العرض ، وحركات رياضية بأدوات وبدون أدوات، علاوة علي أداء الفتيات لقصة حركية تعبر عن عادات وتقاليد أهل الجنوب ، وتستمر هذه العروض لمدة 30 دقيقة، وذلك تحت إشراف الدكتور صلاح الدين سليمان مصمم العروض والأستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة حلوان.

وأشار الي أن حفل الافتتاح سوف يقام علي ستاد أسوان و يتضمن أيضا حفل غنائي لفرقة بلاك تيما وفرقة الفنان السوداني عبدالله البعيو والفنان عبدالهادي شندو.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا