بعد كلمة السيسي بالندوة التثقيفية.. القوات المسلحة تتصدر «تويتر»

القوات المسلحة
القوات المسلحة

تصدر هاشتاج «القوات المسلحة»، قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد انتهاء الرئيس عبد الفتاح السيسي من إلقاء كلمته، ضمن احتفالية الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، والتي أقيمت في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس، احتفالاً بانتصارات أكتوبر. 


وحرض العديد من المدونين، على إثبات تضامنهم مع الرئيس السيسي وجيش مصر، بكلمات في تغريداتهم على "الهاشتاج" وجاءت أبرزها كالتالي: "قواتنا المسلحة تقاتل خفافيش الظلام وقوى الشر في سيناء، القوات المسلحة هي خط الدفاع الأول عن مصر ووراهم الشعب، القوات المسلحة والعسكرية المصرية شرف، القوات المسلحة عاش الجيش المصري المنتصر".


وجاءت تغريدات أخرى قائلة: "القوات المسلحة المصرية خير أجناد الأرض، وتحيه إجلال وتقدير لرجال الجيش المصري، على كل أرض تركنا علامة قلاعا من النور تحمي الكرامة، عروبتنا تفديك القلوب ويحميك بالدم جيش الكنانة، رسمنا على القلب وجه الوطن نخيلا وجيلا وشعبا أصيلا، وصوناكي يا مصر طول الزمن ليبقى شبابك جيلا فجيلا". 

 

وشهدت الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، في قاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، عرض الفيلم التسجيلي "إرادة وتحدي" إنتاج إدارة الشؤون المعنوية، بمناسبة مرور 46 عاما على انتصارات أكتوبر، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.