نجوم الفن في أحدث عروض أزياء أيمن لحموني وراغب علامة نجم الحفل

صورة من حفل الأزياء
صورة من حفل الأزياء

 أطلق المصمم السوري الشهير، أيمن لحموني، أحدث مجموعاته من فساتين السواريه لموسم خريف وشتاء 2020، بباقة من أجمل الأفكار المميزة التي جمعت بين عراقة الماضي وعصرية الصيحات الرائجة. أقيم العرض الذي طال انتظاره اليوم، بأحد الفنادق الكبرى -فور سيزونس- في حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، وكان الحفل من تقديم الاعلاميه الشهيره بوسي شلبي.   

وحضر الحفل كل من الفنانة سهير رمزي ونسرين طافش وسوزان نجم الدين ومنه فضالي وصابرين وغيرهم الكثير.

وتميزت تصاميم المجموعة التي تم عرضها بتنوع تطريزها والطابع الملكي الذي زاد التصاميم جرأة وجاذبية إضافةً للتفاصيل الأنثوية وقد تجلى إبداع أيمن لحموني في فستان الزفاف الذي اختتم به عرضه والذي اتسم بالحرفية العالية والتطريزات المشغولة بدقة متناهية، وقدمته الفنانة أروي جودة.

وقد تضمنّت المجموعة التي تحمل اسم "Majestic" 34 فستاناً، من ضمنهم فستانين زفاف بالإضافة إلى فستان الختام ال 34 الذي أظهر عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية. وعكس كل تصميم واقمشته الفضفاضة والمتطايرة مزيجاً فريداً بين الأنوثة والأناقة واكتملت الإطلالات بلمسات خبير الميك اب محمد عبد الحميد وخبير الشعر محمد الصغير. 

تنوعت الألوان بين أسود، أحمر، أصفر، بترولي، بنفسجي وبورجوندي. بينما كانت الألوان الأكثر بروزا الأسود والأحمر والبترولي، مع استخدام التطريز السوري الشهير بنعومته وجماله. واستخدم أيمن لحموني أقمشة فاخرة مثل الشيفون والساتان ومخمل أطيفة، تفتة، تول، ريش، والأقمشة المطرزة يدوي بالأحجار، ليجعل من المرأة أميره واثقة من سحرها. وجاء ختام العرض مسكاً، وقمة في الإبداع، مع فستان الزفاف الذي ارتدته الفنانة المتألقة أروى جودة. 

وبمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة يقول مصمم الأزياء أيمن لحموني: "يعد هذا العرض الخامس الخاص بدار أزياء A&L في القاهرة، وقدمت فيه ما يقرب من 34 تصميماً جديداً من ضمنهم 3 فساتين زفاف ترتدى الفنانة أروى جودة واحد منهم. 

وأضاف، "الموضة في الشرق الأوسط بدأت في مصر وأنا سعيد كون تصميماتي وابتكاراتي قد حازت على إعجاب سيدات المجتمع المصري، وانا دائماً ما أبحث عن الأناقة والجمال في كل فستان أقوم بتصميمه، خاصة فيما أقدمه للسوق المصري؛ حيث انه سوق يعي تماماً معنى كلمة الموضة ويسعي دائماً إلى التجديد والابتكار. كما أن الثقة التي منحتني اياها السيدات المصريات ألقيت على عاتقي مسؤولية أكبر للاستمرار في تلبية كل الأذواق". 

أحيا الحفل السوبر ستار راغب علامة، حيث قدم خلال السهرة باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، أضافت على الحفل سحر خاص.

تمتاز تصميمات لحموني بأنها تقدم مزيجاً فريداً يجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية مع لمسة عصرية أنيقة يعتمد فيها على الخياطة مع استخدام التطريز والزينة اليدوية السورية الشهيرة.