احيا فريق كايروكي الجمعة 11 أكتوبر ، حفل "كايروكي امباير 3"، على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.
بدأ الحفل في تمام الساعة الرابعة مساءً، بسعر تذاكر 250 جنيهًا لفئة العادي، و 450 جينهًا لفئة الـ v.i.p. في تجمع كبير يحدث لأول مرة في المنارة.
يذكر أن كايروكي باند طرح سابقًا أغنية بعنوان "هوب هوب"، وهي من كلمات أمير عيد، وتوزيع حسام حسني، كما كسرت الأغنية حاجز المليون نسبة مشاهدة منذ طرحها عبر موقع يوتيوب.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





