بالأسماء.. ننشر نتائج انتخابات الأطباء بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فاز الدكتور أحمد سعيد عثمان، بمنصب نقيب أطباء، في انتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية، كما فاز بعضوية مجلس النقابة الدكتور محمد عبد السلام والدكتور السيد عفيفى القطان "فوق السن"، والدكتور أحمد حجاج ومحمد عجلان "تحت السن".

نتائج الفرز جاءت على مقعد النقيب بحصول المرشح الفائز أحمد سعيد على ٢١٦ صوتا، وعلاء جودة ١٩٠ صوتا، ومنال ذهني ١٦ صوتا، وناحي خضر ١٢٥ صوتا.

أما الأعضاء المترشحون "فوق السن" وعددهم ٨ أعضاء ففاز منهم اثنان وهما السيد عفيفي القطان بعد حصوله على ١٩٩ صوتا ومحمد عبد السلام بـ٢٨٦ صوتا، فيما حصل ألفت عبد الرؤوف ١٢٥ صوتا وحسن حرفوش ٧٩ صوتا وشيري كامل على ١٤٧ صوتا وماهر النجار ٩ أصوات ومحمد هاشم الطريف ١٦٦ صوتا وهشام أبو الدهب ١٥ صوتا، بينما نتائج فرز الأصوات للأعضاء "تحت السن" أسفرت عن فوز اثنين من ضمن ٨ أعضاء ترشحوا وهما أحمد حجاج ٣٥٦ صوتا ومحمد عجلان ٣٠١ صوت، فيما حصلت أميرة الجمال على ٢٨ صوتا وجون رؤوف على ٦٢ صوتا ومحمد السيد على ١٧٤ صوتا ونعيمة دعبس على ١٢ صوتا ومنى شعراوي على ١٢١ صوتا.

وانطلقت، الجمعة، انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء والنقابة الفرعية للأطباء بالقليوبية، حيث تم فتح لجان التصويت من الساعة 9 صباحًا حتى الخامسة مساءا، حيث تجرى الانتخابات بمقر النادى الرياضى ببنها.

وقد أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات أنه من يحق لهم التصويت يتخطى 11 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية، والذين قاموا بسداد الاشتراكات حتى 2018، وينافس على مقعد نقيب أطباء، 4 من المرشحين وهم الدكتور أحمد سعيد عثمان، والدكتور علاء جودة، والدكتورة منال ذهنى محمد، والدكتور ناجى خضر، بينما يتنافس 7 مرشحين على مقعدين تحت 15 سنة، و8 مرشحين على معقدين فوق 15 سنة.

واستعدت اللجنة المشرفة على الانتخابات بتجهيز اللجان الانتخابية والتى بلغ عددها 6 لجان، تحت إشراف قضائى، حيث يحصل الناخب على 7 استمارات للتصويت من بينهم ثلاثة استمارات خاصة بالنقابة الفرعية لاختيار النقيب، وعضوية فوق 15 سنة، وعضوين تحت 15 سنة، إلى جانب 3 استمارات خاصة بالترشيحات الخاصة بالنقابة العامة للأطباء، واستمارة أخيرة لمرشحى النقابة العامة لوسط الدلتا.