قال أحمد رمزي نجم الزمالك الأسبق، إن منصب مدير الكرة في القلعة البيضاء لابد أن يتعين فيه شخص تتوفر فيه سمات معينة.
قال رمزي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "لا يمكن أن ننكر الجهد المبذول من المسئولين في الزمالك خاصة الصفقات الجديدة، لكن مدير الكرة في الزمالك لابد أن يكون مارس اللعبة".
وتابع: "لا أقصد مجرد ممارسة كرة القدم، لكن لابد أن يكون مارسها على مستوى عالي جدًا محليًا ودوليًا".

كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام
كأس العالم 2026.. كرواتيا ينعش آماله بفوز صعب على بنما بهدف «البديل»





