عيد ميلاد «الهضبة»| «وانت بتحب مين».. نساء في حياة عمرو دياب

عمرو دياب مع زوجاته
عمرو دياب مع زوجاته

يحتفل النجم عمرو دياب اليوم بعيد ميلاده الـ58، بعد أن سطرت أعماله أسمائها بحروف من ذهب في أذهان الكثير من الشباب والكبار في مصر والعالم العربي.

 

وحققت ألبوماته، مبيعات هائلة وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية.

 

ولحياة الهضبة قدسية خاصة، حيث تحيطها سرية وتكتم شديد ولكن دائمًا ما تكثر الشائعات والأقاويل حول علاقاته النسائية؛ فمرت بحياة عمرو دياب 5 سيدات نرصدهم لكم في هذا التقرير.

 

فمرورًا بزوجته الأولى الفنانة شيرين رضا التي جمعتهما قصة حب وأنجبها طفلتهما "نور" ولكنهما انفصلا بعد 3 سنوات من الزواج، ثم مديرة أعماله زينة عاشور التي تزوجها بعد انفصاله عن شيرين رضا بعام واحد، ومديرة أعماله هدى الناظر التي لم يتأكد خبر ارتباطه بها، وأخيرًا الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت مع الهضبة في إحدى الأماكن العامة يحتفلان بعيد ميلاده الـ56 ولكن لم يعلق أحدهما على خبر ارتباطهما حتى الآن .

 

1-  إيناس شاهين

إيناس شاهين هي الشقيقة الصغيري للفنانة إلهام شاهين، وتمت خطوبة الثنائي ولكنها لم تستمر خطبتهما طويًلا وانفصلا في هدوء.

 

2 - شيرين رضا

وقع في حبها عام 1989 وتقرب من عائلتها وطلب الزواج منها، ولم تتردد شيرين خاصةً أن عمرو أصبح خلال هذه الفترة من أهم نجوم الطرب، ورغم أن زواجهما أثمر بإنجاب طفلة أطلقا عليها اسم نور، إلا أنهما انفصلا بعد 3 سنوات من الزواج وكشف عمرو عن سبب الطلاق وقال :" البيت لا بد أن يكون صاحب القرار به شخص واحد وليس شخصين وهذا سبب الانفصال".

 

ورغم مرور سنوات طويلة على الطلاق، إلا ان شيرين تؤكد دائمًا حفاظها على علاقة الصداقة التي تجمعها بعمرو بل وتؤكد أنها تحب الاستماع لأغانيه باستمرار.

 

3- زينة عاشور

وبعد عام واحد من الانفصال عن شيرين رضا، وقع الهضبة في حب زينة وهي سعودية الجنسية ووقع في حبها عندما التقى بها بحفل غنائي قام بإحيائه.

زينة ليست مجرد زوجة في حياة عمرو دياب، بل إنها لعبت دورا كبيرا في حياته حيث تولت مسئولية اختيار الملابس التي يظهر بها بالحفلات وكليباته، ليصبح رمزا للأناقة للكثير لأكثر من عشرين عامًا.

 

ورغم أن زينة تعيش حياة مستقرة مع عمرو دياب وأبنائهما، إلا ان شائعات الطلاق طاردتهما لأكثر من مرة.

 

4- دينا الشربيني

وخلال السنوات الماضية انتشرت بقوة أخبار تؤكد على وجود قصة حب قوية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، والتي بدأت مشوارها التمثيلي منذ اعوام قليلة، وأكدت بعض المواقع زواجهما سرًا إلا ان دينا الشربيني التزمت الصمت بناءً علي رغبة عمرو دياب.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا