فيديو| أول رد من أحمد عز بعد عرض فيلم «الممر» على التليفزيون

فيلم الممر
فيلم الممر

حقق فيلم «الممر» للفنان أحمد عز ، نجاحاً غير مسبوقاً في تاريخه الفني، بعد أن تم عرضه على شاشات التليفزيون في احتفالات الذكرى الـ 46 من حرب 6 أكتوبر، حيث ألتزم الكثير من المصريين منازلهم لمشاهدة الفيلم بالإضافة إلى شاشات العرض التي وضعتها المقاهي ، وبالفعل تحققت حالة من الطاقة الإيجابية لم تحدث من قبل. 

قال الفنان أحمد عز، وهو أد أبطال فيلم «الممر»، إنه لم يتوقع أن يتحقق هذا النجاح للفيلم، وأنه على مدار مشواره الفني الذي قدم فيه عدد كبير من الأفلام السينمائية لم يجد كل هذا النجاح، وأنه فخور بمشاركته في عمل عسكري مثل هذا. 

وأضاف عز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "رامي رضوان" على فضائية dmc، أنه تلقى تدريبات كأي ضابط جيش لتقديم الدور بطريقة صحيحة، شاكرا الشئون المعنوية للقوات المسلحة، على تقديم الدعم الكامل للفيلم سواء في التدريبات أو المعدات الحقيقة والرصاص الحي، الذي تم استخدامه في الفيلم، فقد قاموا بصيانة كل الأسلحة القديمة لكي تظهر في الفيلم كأنها حقيقة.


ومن جانب آخر قال أحمد عز،إنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثاني لفيلم الممر ، ولكن تأكيد مثل هذا التصريح يحتاج الرجوع للشركة المنتجة، وأنه يتمنى أن يقدم جزء ثاني له، مؤكداً على أن تكلفة الفيلم تجاوزت 55 مليون جنيه بينما أرباحه لم تصل لهذا الرقم، بالكاد كفت إجمالي إيراداته ميزانيته. 

يُذكر أنه عرض فيلم«الممر»، للمرة الأولى على التليفزيون المصري، في ذكرى انتصار أكتوبر، ومن المقرر أن يعاد عرض الفيلم، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري عبر قناة DMC، وذلك بعد أن عرض عبر شاشاتها يوم الجمعة 11 أكتوبر، وكان عرض أيضا عبر قناة ON E، يوم الأحد الماضي، في ذكرى انتصار أكتوبر المجيد.