صور| افتتاح معرض اللوحات التشكيلية بالقليوبية

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية
الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية

قام الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بافتتاح معرض اللوحات التشكيلية والفنية والتي قام بتنفيذها طلبة كلية التربية النوعية بجامعة بنها بقصر ثقافة القليوبية.

 

 بحضور اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد المحافظة والعقيد وائل فراج نائبا عن المستشار العسكري وإجلال عامر مدير عام فرع ثقافة القليوبية و حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها.

 

وقد أعرب المحافظ عن سعادته بجودة اللوحات الفنية التي تعبر عن انتصارات أكتوبر العظيمة وأكد على أنه لابد من اكتشاف المواهب الفنية وتنميتها وتقديم كل الدعم لهم .

 

وأشار إلى أن مصر تحتفل هذه الأيام بالذكرى السادسة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، ذلك اليوم التاريخي الذي سجل فيه التاريخ أعظم بطولات قواتنا المسلحة الباسلة ومن ورائها شعب مصر العظيم، يوم عبرت فيه قواتنا المسلحة وعبرت معها الأمة العربية كلها إلى غدٍ مشرق ومستقبل أفضل لأوطاننا وشعوبنا.

 

وأكد أن مصر باقية بشعبها وجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية وأنها ستظل تعبر فوق الأزمات بعزائم أبنائها المخلصين، مشيرًا إلى أنه من الواجب علينا محاربة الأفكار الهدامة والداعية للصراع والعنف والكراهية، وأن نتمسك بقيم المحبة والسلام والعمل على استعادة روح أكتوبر في مواجهة التحديات، والوقوف ضد كل من يسعى لإثارة الفتن والإشاعات المغرضة للنيل من استقرارا الوطن وسلامته.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا