رئيس البعثة الأمريكية لبطولة العالم للسلاح: الكشري أكلة رائعة

ريتا كوماس رئيس البعثة الأميركية لبطولة العالم للسلاح
ريتا كوماس رئيس البعثة الأميركية لبطولة العالم للسلاح

منحت رئيس البعثة الأمريكية وعضو لجنة الرواد بالاتحاد الدولي للسلاح ريتا كوما، مصر خمس نجوم بعد تنظيمها لبطولة العالم لرواد السلاح، وقالت ريتا كوماس إن مصر باقتدار شديد نجحت بامتياز في إخراج واحدة من أفضل بطولات العالم لرواد السلاح.

 

,أوضحت قائلة إن المصريين لم يتركوا شيئا للصدفة وكان هناك حساب لكل كبيرة وصغيرة وبدقة متناهية على كافة المستويات التنظيمية فنيا واداريا لذا لم تكن هناك أية شكاوى فى اى اتجاه.

 

قالت بصراحة إنها المرة الأولى التى أزور فيها مصر ولم يكن لدي قلق اطلاقا بسبب ما يشاع عن الأحداث السياسية أو الأمنية بل كانت لدى رغبة قوية فى الحضور ومعى ابنتى الصغيرة الوحيدة .

 

وأشارت قائلة إن الناحية الامنية على خير مايرام لذا استمتعنا بكامل وقتنا بالقاهرة وقمنا بزيارة العديد من الأماكن السياحية والترفيهية وبصراحة أيضا الشعب المصرى ودود للغاية والقاهرة مدينة جميلة رغم أن بها أكثر من 20 مليون شخص.

 

قالت ريتا كوماس تناولت الكثير من الطعام المصرى ولكن الكشرى بالتحديد أكلة رائعة مختلفة عن باقى الأكلات وحرصت على معرفة طريقة عمله، وأضافت قائلة شكرا لمصر وشعبها الودود ولاتحاد السلاح المصرى ولن أفوت أي فرصة تسنح لى للحضور إلى مصر مجددا في أي وقت.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا