ننشر خطة «صحة القليوبية» للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات

لدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
لدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

ترأس الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، لجنة مركزية مكونة من كل من الدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجي والدكتور أشرف الشافعي مدير إدارة المستشفيات والدكتور حسن منصور مدير مستشفى شبين القناطر المركزي و الدكتور  محمد عبدالله بركات نائب مدير المستشفى و الدكتور خالد شومان وكيل المستشفى.

 

وقد ناقشت اللجنة قائمة الانتظار بجميع العمليات المتأخرة وتصنيفها من حيث النوع وتحديد الاحتياجات اللازمة من المستلزمات الطبية وخلافه والذي يكفي للانتهاء منها جميعا، هذا وقد بلغ عدد العمليات المطلوبة خمسون عملية جراحية وبناء على توجيهات السيد وكيل الوزارة تم اختيار يوم الجمعة ٢٠١٩/١٠/١٨ للانتهاء من كافة الجراحات المتراكمة.

 

وتم توفير كافة المستلزمات الطبية وغير الطبية لاجتياز هذا الحدث الفريد من نوعه في مستشفى مركزيَ ٤ غرف عمليات تعمل بكافة طاقتها في آن واحد تحت شعار (في حب مصر) . 

 

جدير بالذكر أن الدكتور الطباخ هو أحد كبار استشاريين الجراحة العامة وقد وعد أنه سيكون بنفسه على رأس الطاقم الطبي القائم بإجراء الجراحات وسيكون مع سيادته ٨  من أمهر أطباء الجراحة و 7 من أطباء التخدير المميزين، ومن الملحوظ حماس شديد و تعاون كبير بين  جميع الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى وخارجها والاهتمام بهذا الحدث الهام.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا