منى المنصوري تخطف الأنظار بعرض أزياء ملكي في معرض «عروس الغربية»

 منى المنصورى
منى المنصورى

 

شاركت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى كضيف شرف في معرض العروس بـ «بدع زايد» في المنطقة الغربية بمشاركة حضور مكثف من البحرين والكويت والإمارات الشمالية وهى المشاركة الأولى لها في هذا المعرض الذي يحتفل بموسمه الثاني.

 

تستمر فاعليات المعرض 4 أيام وشهد حضورا مميزا من كافة الفئات وتم اسقبالها  بترحاب كبير من نورا منظمة المعرض احتفالا بمشاركة مصممة عالمية فى حجم ومكانة منى المنصوري في هذا المعرض الذى يمثل علامة مميزة في الامارات الشمالية لكونها منطقة محافظة لها عاداتها وتقاليدها الخاصة بها .

 

وقالت نورا منظمة المعرض إنها سعيدة بهذه التجربة التي تخوضها للموسم الثاني، مشيرة إلى أن مشاركة منى المنصوري كمصممة إماراتية في المعرض كانت إضافة كبيرة لكونها علامة مميزة في عالم الموضة.

وأبدت منى المنصوري سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض المميز الذي شهد حضورا كبيرا وتميز بالتنظيم الرائع الذى كان محل إشادة وإعجاب جميع الحضور والمشاركين .

 

وأضافت أنها نظمت على مشاركتها فى المعرض كضيف شرف عرض أزياء ضم مجموعة من أبرز ما تتضمنه خطوط الموضة العالمية لموسم 2020.

 

وأشارت إلى أن الفساتين التى تم تقديم فى عرض الأزياء تميزت بالفخامة وروعة التصميم لأنها من أفخر أنواع أقمشة الأورجانزا والحرير الطبيعى وتم استخدام التطريز البارز بنظام الشك اليدوي والشوارفسكى على ألوان ملكية خطفت أنظار الجميع .  

 

وأضافت أن عرض الأزياء كان محور حديث المشاركين في المعرض بعد انتهائه لما تميز بها من فخامة وحضور مكثف لمشاهدة أبرز خطوط الموضة في فساتين السهرة لموسم 2020.