990 مشاركاً يتنافسون على لقب "منشد الشارقة"

"منشد الشارقة"
"منشد الشارقة"

بلغت حصيلة المتقدمين لاختبارات الدورة 12 من "منشد الشارقة"، 990 متقدماً، منهم من شارك عبر الإنترنت، وآخرين خاضوا تجارب الأداء في جولة اختبارات البرنامج التي أقيمت في ست بلدان عربية هي: الأردن، ومصر، والسعودية، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتقدم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج 337 مشاركاً من مختلف البلدان العربية، منها السودان، واليمن، والعراق، وسوريا، وتونس، ومصر، والمغرب، والجزائر، إضافة إلى متقدمين مقيمين في دول أجنبية، منها كندا، وألمانيا، والدنمارك.

 

ووصل مجموع المتقدمين خلال جولة اختبارات البرنامج العربية، 653 مشاركاً، 24 من الإمارات العربية المتحدة، و49 من الأردن، و263 من مصر، و45 من السعودية، و176 من المغرب، و96 من الجزائر.

 

ويعمل فريق البرنامج بعد المرحلة الأولى من الاختبارات على فرز المتقدمين لانتقاء المتأهلين الذين سيخوضون منافسات هذه الدورة من البرنامج التلفزيزني، الذي يعدّ الأكبر من نوعه في المنطقة والعالم لاكتشاف مواهب الشباب في مجال الإنشاد.

 

يشار إلى أن البرنامج، الذي انطلق في العام 2006، يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، من المشاهدين في مختلف الدول العربية والغربية، حيث استطاع أن يخرّج عشرات المنشدين ممن بات لهم مكانة بارزة في أوساط الفن الهادف.

 

يعدّ "منشد الشارقة" البرنامج التلفزيوني الأكبر من نوعه لاكتشاف مواهب الشباب في مجال الإنشاد في المنطقة والعالم، ويحظى البرنامج برعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم إمارة الشارقة، حيث استقطب ومنذ انطلاقته في العام 2006 متسابقون من جميع الدول العربية، إضافة إلى فرنسا وبلجيكا وإيطاليا وإندونيسيا وماليزيا والبوسنة وتركيا مما أكسبه بعداً عالمياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا